اخبار

الاستعلام عن صلاحية تأشيرة سياحية بالإمارات: الطريقة والرابط الموثوق

الاستعلام عن صلاحية تأشيرة سياحية بالإمارات هو أمر لا بد من التعرف عليه بشكل مفصل، نظرًا لاعتبار الإمارات واحدة من أهم الوجهات السياحية التي يذهب إليها العديد من المسافرين الزوار من مختلف أنحاء العالم بشكل سنوي، لذلك نتعرف من خلال موقع لحظات نيوز على الطريق الصحيحة للاستعلام عن صلاحية التأشيرة السياحية.

الاستعلام عن صلاحية تأشيرة سياحية بالإمارات

في حال كانت لديك إذن من أجل دخول الإمارات أو تأشيرة فيزا صادرة من أبو ظبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة، أو الفجيرة، فيمكنك حينها التحقق من صلاحيتها وتاريخ الإصدار والانتهاء من خلال منصة eChannel التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ.

أما في حال كان لديك إن دخول أو تأشيرة صادرة من دبي، فيمكنك حينها أن تستعلم عن صلاحيتها وتاريخ إصدارها وانتهائها عن طريق الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي.

الرابط الموثوق الاستعلام عن صلاحية تأشيرة سياحية بالإمارات

يمكنك الدخول إلى الرابط الموثوق من أجل الاستعلام عن صلاحية تأشيرة سياحية بالإمارات العربية المتحدة “من هنا“، والذي يمكنك من خلاله الاختيار ما إذا كانت الفيزا الخاصة بك صادرة من أبو ظبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة، أو الفجيرة، أو صادرة من دبي.

اقرأ أيضًا: رابط التقديم على وظائف شرطة الفجيرة بالإمارات الشروط المطلوبة

خدمة استعلام عن تأشيرة الإمارات

من الممكن أن تكون عملية زيارة مراكز الخدمة أو أي من قنوات تقديم طلب إذن الدخول أو التأشيرة إلى دولة الإمارات بهدف الاستعلام عن حالة الإقامة أو الاستفسار عن التأشيرة أمر مرهق ويستهلك الكثير من الوقت.

لذلك قامت الحكومة بتوفير الخدمة بشكل إلكتروني من خلال مجموعة من القنوات الرسمية، حيق يقوم مزود الخدمة بإعطائك معلومات محددة مثل رقم الطلب والرقم المرجعي حتى تتمكن من الاستعلام عن صلاحية الإقامة بنفسك.

تسعى دولة الإمارات بشكل دائم من أجل تسهيل كافة أمور المسافرين والعمل على توفير مختلف سبل الراحة من أجلهم، ولذلك قامت بتوفير المواقع الإلكترونية من أجل مساعدة المقيمين في الاستعلام عن الإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى