تكنولوجيا

جوجل تعتزم حذف هذه الفئة من حسابات بريد Gmail الشهر القادم .. عليك بهذا الإجراء فوراً 2024

شركة جوجل هي شركة أمريكية متخصصة في كافة مجالات الإعلانات المرتبط بمجالات البحث عن الإنترنت، حيث تعمل جوجل إلى حماية يوميًا 1.5 مليار بريد إلكتروني فضلًا عن حماية 4 مليار جهاز يوميًا حتى يتم الحفاظ على خصوصية الرسائل، ومن خلال موقع لحظات نيوز سيتم التعرف على جوجل تعتزم إلى حذف هذه الفئة من الحسابات الشهر القادم.

جوجل تحذف هذه الفئة من الحسابات الشهر القادم

جوجل تعتزم حذف هذه الفئة من حسابات بريد Gmail الشهر القادم .. عليك بهذا الإجراء فوراً 2023

شركة جوجل لخدمات الإنترنت كشفت عن نيتها حول حذف الحسابات الغير نشطة وذلك من خلال ديسمبر القادم، فإذا كان المستخدم لم يتم استخدام حساب على الجيميل وذلك لفترة طويلة، سيتم حذف ذلك الحساب، حيث أوضحت شركة جوجل وقامت بالتنبيه على كافة المواطنين وذلك تجنبًا لحذف الحسابات الخاصة بهم.

كيفية تجنب حذف حسابي من جوجل

حتى يتم تجنب حذف الحساب يجب ألا يتم استخدام الحساب لمدة تزيد عن عامين، حيث يجب من فترة إلى أخرى الذهاب إلى الحساب حتى يتم التنشيط والمحافظة عليه من الحذف، ومن الممكن اللجوء إلى خدمة التذكير بضرورة الحساب كل فترة وذلك لتجنب حذفه، حيث سياسة حذف الحسابات في كل شركة تختلف عن الأخرى، ففي جوجل ومايكروسوفت يتم حذف الحساب بعد مرور عامين من استخدامه بينما منصة إكس “تويتر سابقًا” يتم حذف الحساب بعد مرور 30 يوم بدون استخدامه.

موعد حذف حسابات جي ميل غير النشطة

أوضحت شركة جوجل أنه سيتم حذف كافة الحسابات الغير النشطة والتي لم يدخل إليها المستخدم لمدة عامين، حيث قد نبهت شركة الجوجل المواطنين من خلال رسائل تنبيه، حيث سيتم حذف كافة الحسابات النشطة خلال ديسمبر القادم، حيث الحسابات النشطة سيتم حذفها بصفة نهائية بالتبعية سوف يتم حذف كافة المحتويات وذلك تتضمن الصور والعناوين ورسائل ابريد الإلكتروني والملاحظات المحفوظة فضلًا عن ملفات جوجل دوكس.

كيفية إلغاء الاشتراك في الرسائل الإعلانية على الجيميل

وَفرت شركة جوجل إمكانية إلغاء الاشتراك في الرسائل الإعلانية التي قد تكون مزعجة، فيتم إلغاء الاشتراك من خلال الدخول إلى رسائل البريد الإلكتروني الترويجية، هناك زر إلغاء الاشتراك يتم الضغط عليه وبالتالي سوف لا يكون هناك رسائل ترويجية وذلك من خلال الضغط على زر “إلغاء الاشتراك”.

شركة جوجل من أبرز الشركات الرائدة في العالم، حيث تسعى إلى الحفاظ على بيانات جميع العملاء فضلًا عن الحفاظ على هواتفهم من الاختراق، فأعلنت مؤخرًا عن حذف البيانات الغير نشطة لمدة تزيد عن عامين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى