عاجل السعودية

موعد الاختبارات النهائية 1445 الفصل الثاني في السعودية حسب وزارة التعليم

يتساءل العديد من الطلاب السعوديين حول موعد الاختبارات النهائية الفصل الثاني، وعلى حسب ما قد تم التصريح به فقد وجهت وزارة التعليم طلابها نحو المواعيد الصحيحة، وذلك حيث قد صرحت بالمواعيد الخاصة بالاختبارات واجازات الفصل الدراسي الثاني، ولذلك سوف نذكر لكم من خلال موقع لحظات نيوز مواعيد إجازات الفصل الدراسي الثاني.

موعد الاختبارات النهائية الفصل الثاني

موعد الاختبارات النهائية

تبدأ الاختبارات النهائية في الترم الثاني الدراسي في السعودية في الميعاد المحدد له وهو في يوم الخميس الذي سوف يكون موافق ليوم 5 من شهر شعبان لعام 1445 هجريً، وذلك يكون بدلًا عن يوم الأحد الذي كان يوافق يوم 8 من شهر شعبان لنفس العام.

شاهد أيضًا: موعد الاختبارات النهائية وموعد بداية الفصل الدراسي الثالث

شاهد أيضًا: تغيير موعد اختبارات الترم الثاني.. وزارة التعليم السعودية تكشف عن تغيير موعد الاختبارات النهائية الفصل الثاني

موعد انتهاء اختبارات الترم الثاني

تنتهي الاختبارات النهائية بالنسبة للفصل الدراسي الثاني في السعودية في يوم الأربعاء الذي يوافق يوم 11 من شهر شعبان في عام 1445 هجريًا، وهو التاريخ الذي يوافق يوم 21 من شهر فبراير في عام 2024 ميلاديًا.

شاهد أيضًا: وزارة التعليم بالسعودية تعلن موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني

شاهد أيضًا: رسمياً وزارة التعليم السعودية تعلن موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني بعد التغيير الأخير !!

إجازات الفصل الدراسي الثاني

يمكنك معرفة موعد إجازة الفصل الدراسي الثاني بكل سهولة عن طريق بضع المواعيد التي سوف نوافيكم إياها عبر فقرتنا من خلال النقاط التالية:

  • إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني تكون في يوم الخميس الموافق يوم 4 من شهر يناير في عام 2024 ميلاديًا.
  • إجازة نهاية أسبوع طويلة يوم الأحد التي توافق يوم 28 من شهر يناير في عام 2024 ميلاديًا.
  • إجازة يوم التأسيس وبداية إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني سوف تكون يوم الخميس الذي يوافق بالتاريخ الهجري 12 من شهر شعبان لعام 1445، ويوافق ميلاديًا 22 من شهر فبراير في عام 2024 ميلاديًا.

شاهد أيضًا: وزارة التعليم توضح موعد الاختبارات النهائية الفصل الاول لجميع المراحل التعليمية

لقد صرحت وزارة التعليم السعودي كافة المعلومات الخاصة حول كافة المعلومات عن موعد الاختبارات النهائية الفصل الثاني وهو التساؤل الذي كان يدور بين الطلاب وأولياء الأمور وقد وافيناكم إياه، وأيضًا قد ذكرنا لكم كافة المعلومات حول إجازات الفصل الدراسي الثاني وأيضًا وافيناكم موعد انتهاء اختبارات الترم الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى