يشاهدون الان

مباشر الهلال ضد الرائد اليوم استمتع بأقوى مشاهدة وأعلى جودة عبر البث المباشر الدروي السعودي

إن العديد من محبي الساحرة المستديرة يرغبون في التعرف على موعد مواجهة الهلال مع الرائد اليوم، حيث يترقب الجميع مشاهدة مباراة قوية في منافسات الجولة العشرين من الدوري روشن السعودي للمحترفين، والتي يتجهز لها الفريقين على كامل الاستعداد، ومن خلال موقع لحظات نيوز نعرض لكم كيفية مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر وأهم القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الهلال مع الرائد اليوم

الهلال في مواجهة مع الرائد اليوم

إن لقاء اليوم من أهم اللقاءات الكروية في الدوري السعودي، والجدير بالذكر أنها تعد مباراة حماسية لا يمكن التكهن بنتيجتها، إلا أنه جماهير نادي الهلال ونادي الرائد يرغبون في معرفة موعد المباراة والتي من المقرر أن يتم عقدها اليوم الموافق 18 من شهر فبراير 2024.

وأحداث المباراة ستكون على ساحة نادي المملكة أرينا، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر، أما بتوقيت السعودية فمن المقرر أن تكون في تمام الساعة الخامسة مساءً، وبتوقيت أبو ظبي في تمام الساعة السادسة مساءً.

كيفية مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر

يوجد فئة من الراغبين في مشاهدة المباراة يرغبون في التعرف على طريقة مشاهدة المواجهة بين نادي الهلال ونادي الرائد في دوري روشن السعودي من خلال المنصات المختلفة، ويجدر الإشارة إلى أنه يمكن مشاهدة المباراة على تطبيق شاهد وذلك بشكل مجاني، إلا أنه بتقنية SD، لكن مشاهدة المبارة بجودة فائقة الدقة من خلال الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

من معلق مباراة الهلال والرائد في دوري روشن السعودي

يرغب المشاهدين في التعرف عليها هي القنوات الناقلة للمباراة الحماسية بين الهلال والرائد، والجدير بالذكر أن شبكة قنوات SSC لها الحقوق الحصرية في نقل المباراة، ومن خلال ما يلي نعرض الترددات والمعلقين:

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
الهلال – الرائد الأحد 18 فبراير 2024

17:00 السعودية، 16:00 مصر

SSC SPORT  HD

 

فارس عوض المملكة أرينا
شاهد
SSC SPORT SD محمد حسين

من المهم بالنسبة للمشجعين اليوم التعرف على موعد مواجهة الهلال مع الرائد اليوم، حيث يتوقع الجميع أن تكون مباراة حماسية، والجدير بالذكر أنه يلزم المشجعين كذلك أن يكونوا على اطلاع بالقنوات الناقلة لهذه المباراة وطريقة مشاهدة المباراة بأعلى جودة عبر المنصات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى