ترددات القنوات

حالا تردد قناة سما دبي 2024 الجديدة علي النايل سات

إليكم تردد سما دبي من أكثر الترددات التي يتجه معظم الناس للتساؤل عنها لما تعرضه من الكثير من المحتويات المميزة والمختلفة، كما أن معروضاتها تتسم بالتنوع كي تتلاءم مع كل مشاهد في كل مكان، وعبر الفقرات التي ستلي من المقال نتعرف على التردد الخاص بسما دبي بكامل إحداثياته، وتفاصيله.

قناة سما دبي سما دبي هي من بين الفضائيات العربية المتميزة والتي لها الشهرة والمجال الواسع والتغطية المتميزة لمختلف الأحداث بالعالم العربي وعلى المستوى الدولي تم تأسيسها بالعام ألفين وخمسة تقدم برامج ومحتويات تتسم بكونها منوعة وملائمة للجميع تهتم بالعرض لمختلف الأحداث الإخبارية السياسية العربية، وعلى المستوى الإماراتي المحلي.

برامج القناة سما دبي

برنامج الإسلام التسامح وهو مقدم بواسطة الدكتور محمد الكبيسي، ويختص بالنشر لكل المفاهيم السامية التي يحث عليها الدين الإسلامي وأهمها التسامح وأيضا برنامج الراوي، وهو يعرض التفاصيل والبيانات حول مختلف المراحل الخاصة بحياة شخصية فريدة أثرت في المجتمع العربي الإمارتي برنامج آخر يهتم بعرض المسابقات وإقامتها بين عدد من الأفراد يحلمون بأن يرتادوا الفضاء.

وأيضا برنامج يعرف بالصحة أمانة، وهو يهتم بالمجال الطبي بشكل عام، ويقدم مختلف النصائح الطبية والتوعوية لصحة أفضل للإنسان سر الطبخ وهو برنامج يهتم بعرض أكلات ووصفات محلية وعربية وفقرات طبخ تكون من داخل مطابخ الفنادق الكبرى، والبرنامج يحرص على أن يستضيف الشيفات الأشهر والأمهر لإعداد وصفات الطعام المختلفة.

تردد قناة سما دبي على القمر الصناعي نايل سات:

  • التردد: 11785
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

يمكنك أيضاً ضبط التردد التالي للقناة بجودة HD:

  • التردد: 11096
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

بعد ضبط التردد على جهاز الاستقبال الخاص بك، قم بإعادة البحث عن القنوات وسوف تجد قناة سما دبي ضمن قائمة القنوات قناة سما دبي هي قناة إماراتية عامة تبث على مدار 24 ساعة وتتنوع برامجها بين المسلسلات والبرامج الحوارية والبرامج الترفيهية والرياضية.

تردد سما دبي هو ما قمنا بعرضه بكامل البيانات حيث أن لها أهمية عند متابعيها لكونها تعرض محتوى متسم بالتنوع والاختلاف، فالمحتوى منوع حيث تتواجد البرامج الدينية والعلمية وبرامج المسابقات، والبرامج الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى